وهذه طريقة تحضير الملك الأبيض زوبعة خادم يوم الجمعة الأرضي وهي كاملة غير ناقصة ولن تجدوا غيرنا يستطيع شرحها ولا وضعها أصلا ولن تجدوها في كتاب ولا منتدى فهي من الصدور وليس من السطور وهي اهدءا مني لكل حبيب وطالب علم وأيضا لكل مدعي حتى يعرف مقامة أو يتعلم منا شيئا ينفعه وهذه هي الطريقة مع الشرح الوافي ونحن في خدمتكم للأجابه علي اي استفسار بخصوص الفائدة وهذه هي (صراط الذين أنعمت عليهم ياعليم ياحكيم أجب ياعينيائيل سميعاً مطيعاً أنت وخدامك زوبعة بحق صراط الذين أنعمت عليهم وبحق العليم الحكيم وبحق سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم وبحرمه الملائكة الموكلين بقوائم العرش شتثخ أن تحضر في جلستي هذه وتشم دخنتي وتقضي حاجتي وهي كذا كذا وتوكله بما شئت وبعد التوكيل تقول بحق ما تلوته عليكم وبحق ما جئتم به طائعين مسرعين الوحا2 العجل 2 الساعة 2 وعدد تلاوة هذا القسم 49 مرة والتوكيل ويجب صرف العمار قبل العمل وتلاوة الزجر السليماني مرة واحدة وبعدها تقرا الصرف العمومي الموجود عندنا في مدرسة العلوم الروحانية عدد 3 مرات أو 7 مرات والسبعة أكمل واقوي واضمن ولن تصح لكم نجاح هذه الفائدة إلا بشرطين أولا كتابه وفق مربع باسم الملك الموكل بقوائم العرش (شتثخ)ويعلق علي سيبية من رمان حلو إذا كان عملك للخير ونحن لا نعلم طرق الشر لذا سنكتفي بتصريفه في أعمال الخير كالعلاجات مثلا وطريقة استخدامه في العلاج كالأتي :أولا العلاج عن بعد تأمر المصاب قبل قيامك بالجلسة بلحظات أن يكتب علي باب غرفته ( يا عليم يا حكيم )وعلي كفة الأيمن أيضا ولا يخرج من غرفته إلا بعد ثلاث ساعات ثم تقوم أنت بعمل جلستك هذه وتكتب بالمداد الروحاني الوفق المربع المذكور أعلاه وتعلقه علي سبيه من أعواد الرمان الحلو ويستحب أن تعمل هذه الجلسة يوم الجمعة لأنه يومه أو أي يوم أخر لكن الجمعة أفضل وتضع بخورك تحت السيبيه بمسافة نصف متر علي الأقل وتقرا القسم بالعدد واوالصيغة المذكورة أعلاه وتقول في توكيلك (أقسمت عليك أيها الملك الأبيض زوبعة بحق ما جئت به طائعا مسرعا إلا ما أمرت أعوانك بالذهاب إلي فلان ابن فلانة الساكن في المكان الفلاني في الشارع الفلاني في البيت رقم كذا المكتوب علي باب غرفته وكفة يا عليم يا حكيم ويعالجون جسده من جميع الأعمال والأسحار والعزائم والعقد والرباط والنظرات الإنسية والجنية وجميع جنود إبليس أجمعين وأعطني علامة الإجابة دوران هذه الورقة المعلقة علي السيبية ناحية اليمين .ثم تنتظر قليلا فستجد فعلا الورقة تدور في الاتجاه المطلوب فتقول بارك الله فيكم انصرفوا علي شفاء جسد فلان ابن فلانة من جميع المؤذيات بحق (وتتلوا الصرف العمومي الموجود في مدرسة العلوم الروحانية عندنا بالعدد المذكور أعلاه )
ثانيا العلاج من قرب وهو شقين :
أولهما : أن تعمل نفس الطريقة مع اختلاف التوكيل قليلا يعني ممكن تعمل ثلاث نسخ من الورقة المذكورة وتقرا نفس القسم والتوكيل بدون ما توكل بعلاجه عن بعد ولكن توكلهم بشفاء فلان ابن فلانه صاحب هذه النشرة وهي الثلاث ورقات او النسخ وبعد انتهاء الجلسة والصرف تعطي المصاب منهم ورقتين واحدة ينقعها في ماء كافي ليغتسل بها أسبوع والثانية ينقعها في ماء كافي ليشرب منه صباحا علي ريق النوم وقبل النوم يعني مرتين شرب في اليوم والورقة الثالثة تطبقها لها كحجاب ويحملها معه وتأمره طوال مدة العلاج يغسل أرضيه بيتهم بماء وملح مرة كل يوم .
والشق الثاني منه : أن تذهب للمصاب في بيته وتبخر بالبخور المطلوب بعد صرف العمار طبعا وتقرا علي المصاب نفس القراءة والتوكيل بشفاء جسده من المؤذيات ولا تنسي بعد القراءة علي المصاب أن تقرا القسم 7 مرات علي ماء بقدر كافي ويشرب منه المصاب ويغتسل لمدة 3 أيام ولا تنسي بعد جلستك الصرف العمومي . والبخور لهذا القسم هو القرنفل ويمكن استخدام اللبان والكسبرة بدلا منه وهذه صورة الوفق المربع بشكل مؤقت حتى نكتبه لكم كصورة ترفق مع الموضوع ونرفعها هنا وهذا هو شكل الوفق :
ش ت ث خ
ت ث خ ش
ث خ ش ت
خ ش ت ث[b]