ان تكتب بقلم مصنوع من البوص الغاب العادى وتبريه مثل القلم وتكون قد عملت زعفران مغلى ومعه دم غزال وشىء بسيط من المسك او الورد حتى يغلى جيدا ويعقد اى ينزل إلى النصف فى الغلى وتنزله حين يبرد وتكتب به الباب الذى ترليده او كتبه الشيخ لك اى شيخ ...
5: وتشوف الباب هل هو حرق او دفن او تعليق او رش او شرب حسب طبع المعمول له الذى تعمل له االعمل وتكون قد حسبته بحساب الجمل وتخرج من كل اسم عدد 12 من الأم ومن الشخص وتجمع مابقى منهم وتاخذ الأعداد بالأبعاد الصغرى لكى تعرف الطبع هكذا ان بقى 1 فهو نار و2 فهو ترابى 3 فهو هوائى 4 فهو مائى 5 فهو نارى 6 فهو ترابى 7 فهو هوئى 8 فهو مائى 9 فهو نارى 10 فهو ترابى 11 فهو نارى 12 فهو تر ابى وهكذ ا قس عليه الحساب 00
وان كان هوائى علق العمل على شجرة او سطح او بلكونه8 او شىء عالى وان كان ترابى يدفن له فى الطريق وهذا صعب
ماعدى الريف والصارى او يدفن فى مقابر وان نارى فى موقد النيران او يحرق ويدر فى الطريق وان كان مائى يرش له فى الطريق او يسقى اذا كان بيأتى اليك او معك فى منزل واحد وكهذا قس عليه كل الأعمال وقبل كل ذلك قبل كتابت العمل تكون قد صرفت العامر بأى أصراف ولو بالزلزلة وسوف يمشى عملك كسريان النار فى الحطب
والسلام وهذة قواعد علوم الروحانيات ولا جدال عليها ولا اختلاف من اثنين عليها ولا سؤال ولا تبديل لشىء البته مكع زكر بخورك طبعا الموافق للباب الذى تعمله والذى زكره الشيخ ولا خلاف عليه؟؟ راح اكمل معرفة الحستب لكى لايسأل احد عن الحساب الزاى مثلا مرفت بنت فتحيه م 40 [b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو ارسل رسالة ارسل رسالة بالبريد الإكتروني متصل[b]